• slide_1
  • slide_1
  • slide_2
  • slide_3
  • slide_1
  • slide_2
  • slide_3
jquery slider by WOWSlider.com v5.5
المشروع الريادي الخاص بتوثيق الشهادات الجامعية وحمايتها من كافة أنواع التزوير
26/11/2020

​الأستاذ الدكتور رئيس/ مدير  الجامعة المحترم

تحية طيبة وبعد،

تهديكم الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية أطيب تحياتها، ويسرنا أن نضع  بين أيديكم المشروع الريادي الخاص بتوثيق الشهادات الجامعية وحمايتها من كافة أنواع التزوير، مع تمكين التحقق من صحتها ومصداقيتها في أي وقت ومن أي مكان وبشكل آمن. حيث يقدم الاتحاد خدمة التوثيق والتتبع للشهادات من خلال نظام مبتكر تم إنتاجه من قبل فريق بحثي في إحدى الجامعات الأعضاء في الاتحاد، حيث تم تجريبه وتبنيه من قبل وزارة التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية وكثير من الجامعات والمؤسسات التعليمية.

آملين من سيادتكم التكرم بالموافقة على الاشتراك في النظام المقترح. كما وتجدون مرفق لعنايتكم ملف المشروع والذي يحتوي وصفا فنيا للنظام، والفوائد التي تعود على الجامعات والطلاب، ومختصرا عن الإجراءات العملية لتطبيق النظام، ونماذج من شهادات تم توثيقها من خلال النظام. كما ونرفق نموذج إتفاقية مقترحة بين الاتحاد والجامعة، بالإضافة إلى قسيمة اشتراك والتي نرجو توقيعها في حال رغبة الجامعة بالاشتراك بنظام التوثيق  وإرسالها على البريد الإلكتروني: secgen@aaru.edu.jo.

وفي حال وجود أي استفسار يمكنكم التواصل مع السيدة لينا البيطار مديرة الإدارة العامة في الاتحاد على الموبايل: 00962797001403.

مشروع توثيق الشهادات.docxمشروع توثيق الشهادات.docx



وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،

       الأمين العام    

     أ.د. عمرو عزت سلامة​

 


                                                                                                 


                                                                                                                              

 

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الجامعات العربية 2014