• slide_1
  • slide_1
  • slide_2
  • slide_3
  • slide_1
  • slide_2
  • slide_3
jquery slider by WOWSlider.com v5.5
الدكتور ابو عرابي يكرم بالدكتوراه الفخرية بحقل القيادة والادارة والتعليم من ماليزيا
20/03/2018
 

كرمت جامعه الادارة والعلوم الماليزية امين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان ابوعرابي العدوان بمنحه شهادة الدكتوراة الفخرية في قيادة  وادارة التعليم.

 
 وياتي هذا التكريم للدكتور ابو عرابي لجهوده في  اقامة وتطوير العلاقات الثقافية والعلمية والجامعية  العربية مع الجامعات الماليزية وتميزه في التعليم والقيادة.
 واشادت رئيسة الجامعة الدكتوره جونينه  عبد الواحد خلال حفل التسليم الذي جرى امس في العاصمة كوالالمبور بحضور رئيس مجلس الامناء الدكتور شكري عبد العزيز وأعضاء المجلس بالجهود الأكاديمية والإدارية والبحثية والقيادية التي حقق فيها الدكتور ابو عرابي نجاحات على المستوى المحلي والعربي والدولي خاصة جهوده في عقد المؤتمر العربي الماليزي الأول والثاني.

من جانبه اعرب الدكتور ابو عرابي خلال التسليم عن الشكر والتقدير لهذه اللفتة العلمية التي تدل على اهتمام الجامعة بالعلم والعلماء في كافه بقاع الارض.
 وقال  ان هذه الشهادة تعد وساما  اشرف بحمله في مسيرتي العلمية والقيادية.

وتحدث الدكتور ابو عرابي حول التعليم العالي في الوطن العربي مستعرضا تجربتة  في جامعه اليرموك والبيئه الجاذبه الاستقدام الطلبه الماليزيين للجامعات الاردنيه خاصه والعربية عامه وبالعكس.

 وحضر حفل التسليم الذي تزامن مع تخريج الجامعة  الفوج الثاني والعشرين من طلبتها  السفير الاردني في ماليزيا الدكتور ثامر العدوان والقنصل في السفاره الدكتور معن المساعده وعدد من الشخصيات الاكاديمية والعلمية فيما زار   الدكتور ابو عرابي الجامعة العالمية  الإسلامية في ماليزيا والتقى رئيستها الدكتوره زليخه قمر الدين ونائب الرئيس الدكتور عبد العزيز برغوث وعمداء الكليات وعدد من المسؤولين لبحث أوجه التعاون والتنسيق بين الاتحاد والجامعة.

 
 

جميع الحقوق محفوظة لإتحاد الجامعات العربية 2014