تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الرئيس الأعلى لجامعة حمدان بن محمد الذكية، ينعقد مؤتمر إبداعات عربية 12 في 25 إلى 72 فبراير القادم من العام 2019 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدولة الإمارات العربية المتحدة.

2019-02-24T22:00:00Z

 

12إبداعات عربية

 

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الرئيس الأعلى لجامعة حمدان بن محمد الذكية، ينعقد مؤتمر إبداعات عربية 12 في 25 إلى 72 فبراير القادم من العام 2019 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويحمل المؤتمر في نسخته الثانية عشر هذا العام عنوان "بناء مجتمعات ذكية : التوازن بين الابتكار والتغيير والتحول".

إبداعات عربية هو المؤتمر السنوي للتطوير العلمي والمهني الذي تنظمه جامعة حمدان بن محمد الذكية بالتعاون مع شركة إندكس للمؤتمرات والمعارض. يمثل هذا المؤتمر تأكيدًا متميزًا على التزام الجامعة بإنتاج الأبحاث العلمية وإنجاز المشاريع التعاونية واتباع أفضل الممارسات وتحقيق قصص النجاح بشتى المجالات. ويقدم المعرض المرافق لمؤتمر إبداعات عربية 12 فرصة مثالية للمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص لاستكشاف صلات الربط بين القطاع الأكاديمي والمؤسسات الفاعلة في مجالات إدارة الأعمال والجودة والتعلم الذكي والصحة والبيئة والذكاء الاصطناعي. وتفتح جامعة حمدان بن محمد الذكية بالشراكة مع إندكس للمؤتمرات والمعارض المجال لقبول طلبات الراغبين بالمشاركة في مؤتمر
إبداعات عربية  12

للمزيد من التفاصيل

رابط الموقع​​