المؤتمر الدولي للتضامن مع الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال الإسرائيلي/العراق"

11/12/2012

في اطار تنفيذ ما تضمنه القرار رقم 504 الصادر عن قمة سرت (مارس 2010) الداعي لعقد مؤتمر دولي لتوضيح قضية الأسرى وأبعادها بالتنسيق مع وزارة شؤون الأسرى في السلطة الوطنية الفلسطينية، والذي أكد عليه القرار رقم 551 الصادر عن قمة بغداد (مارس 2012) والذي تضمن " مطالبةجامعة الدول العربية مخاطبة كافة الدول والمنظمات والهيئات الدولية المساندة للقضية الفلسطينية لحشد التأييد لقضية الأسرى، والبدء فورابالتحضير لعقد المؤتمر الدولي في جامعة الدول العربية لتوضيح قضية الأسرى وأبعادها".

يسعدني دعوة سيادتكم للمشاركة في فعاليات "

المؤتمر الدولي للتضامن مع الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال الإسرائيلي" وذلك يومي 11 و12 ديسمبر 2012 في جمهورية العراق الشقيقة، الدولة المضيفة للمؤتمر.

برجاء موافاتنا بموقف سيادتكم من المشاركة في أعمال هذا المؤتمر، علما بانه سوف يتم تغطية تكاليف السفر والإقامة (تذاكر الطيران والفندق) لكافة المشاركين.

برجاء استيفاء استمارة التسجيل المرفقة واعادة ارسالها على البريد الاليكتروني التالي: mmsobeih@gmail.com مع صورة واضحة من جواز السفر، وسوف نقوم بتزويدكم لاحقا بباقي المستجدات والترتيبات اللوجيستية في حال الموافقة. 

استمارة المشاركة

جدول الأعمال


إتحاد الجامعات العربية :: جميع الحقوق محفوظة 2020