يقوم قطاع تدريب برامج المكتبات والمعلومات بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية – جامعة الدول العربية بعقد برنامج تدريبي بعنوان بناء وتطوير برامج الوعي المعلوماتي بالمكتبات

11/03/2019

لسادة الأفاضل /

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،

أهديكم أطيب تمنياتي مع أمنياتي بموفور الصحة والعافية، يقوم قطاع تدريب برامج المكتبات والمعلومات بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية – جامعة الدول العربية بعقد برنامج تدريبي بعنوان بناء وتطوير برامج الوعي المعلوماتي بالمكتبات، وذلك في الفترة من 3-7 نوفمبر 2019، بمقر المنظمة الإقليمي بالشارقة – دولة الإمارات العربية المتحدة. وذلك تزامناً مع انعقاد فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب. وتتضمن محاور البرنامج الموضوعات التالية:

*الوعي المعلوماتي: الماهية والأهمية                

*مستويات الوعي المعلوماتي

*دور أخصائي المعلومات والمكتبات في تنمية الوعي المعلوماتي

*المعايير العالمية للوعي المعلوماتي                                   

*المعايير العربية الموحدة للوعي المعلوماتي

*عناصر خطط وبرامج الوعي المعلوماتي

والمنظمة إذ يسرها مشاركة المعنيين من جهتكم الموقرة في هذا البرنامج المميز لتنمية مهارات كوادركم الإدارية والفنية، لتأمل من سعادتكم التكرم باتخاذ ما يلزم من إجراءات لترشيح مشاركين للاستفادة من هذا البرنامج الهام، مع الإحاطة بأن رسوم المشاركة هي 1200 $ دولار للمشارك الواحد، ونأمل أن تصلنا ترشيحاتكم قبل موعد تنفيذ البرامج بوقت كاف حتى نتمكن من استكمال إجراءات التسجيل. علماً بانه في حال ترشيح ثلاثة مشاركين تحصل الجهة على المقعد الرابع مجاني.

لمزيد من التفاصيل:

https://www.arado.org/TrainingDetails.aspx?ID=531176  

وتفضلوا بقبول وافر التحية والتقدير،

رئيس مجموعة تدريب برامج قطاع المكتبات والمعلومات

د. داليــا نصـــــار ريـــاض​

إتحاد الجامعات العربية :: جميع الحقوق محفوظة 2020