المؤتمر والمعرض السنوي الخامس للتعليم في الخليج 2015

17/03/2015

السادة رؤساء ومديري الجامعات العربية     المحترمين

السادة المهتمين بقضايا التعليم العالي        المحترمين

 


يسرنى دعوتكم للحضور والمشاركة في المؤتمر والمعرض السنوي الخامس للتعليم في الخليج 2015 والذي سيعقد في دولة الامارات في الفترة من 17 - 19 مارس 2015م.

إن مؤتمر ومعرض التعليم الذي يستمر لمدة يومين يعتبر وسيلة مبتكرة لتكريس دعم برامج التعليم العالمية وتسهيل بناء الشراكات بين المؤسسات التعليمية الأكاديمية (الجامعات المدارس) بوزارات التربية والتعليم في الشرق الأوسط واسيا والجامعات العالمية.

لأول مرة في تاريخ المؤتمر منذ انطلاقته الاولى أن يتم تنظيمه في منطقة الخليج وبدعم استراتيجي من قبل قادة ورواد التعليم في المنطقة مثل سعادة الأستاذ/ سلطان أبو عرابي الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، ومعالي السيد/ توفيق خوجة مدير عام المجلس التنفيذي لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي والسيد/ ديفيد لوك مدير إدارة المشاريع الدولية بمؤسسة القيادة للتعليم العالي، وانه ليشرفنا مشاركتكم ومساهمتكم القيمة في هذا المؤتمر والتي من شأنها توجيه مسار التعليم وتطويره في منطقة الخليج.

يشتمل برنامج المؤتمر على حزمة من برامج التعليم التي يقدمها قادة التعليم العالي وأصحاب الخبرة والمعرفة من خلال حلقات نقاش متخصصة فضلا عن توفيره فرص وافرة للتواصل بين المختصين وإجراء المناقشات عبر سلسلة من المشاورات الجانبية وعبر التواصل المباشر بالإضافة الى ورش العمل التفاعلية المضمنة في البرنامج الرئيسي لفعاليات المؤتمر.

الحدث سوف يتيح فرصة لا مثيل لها للمشاركين في مناقشة أحدث الابتكارات في مجال تطوير المناهج الدراسية وبرامج التعليم المشترك وبناء الشراكات وتعزيز القدرات البحثية للمختصين.

في وجود تمثيل عال من قبل المسئولين عن التعليم في دول مجلس التعاون الخليجي ومشاركة وفود من عدة دول عربية وممثلي الهيئات والمؤسسات الحكومية المسئولة عن تنمية القوى الوطنية العاملة في دول الشرق الأوسط فان الحدث سيكون أكثر تفاعلا ونجاحا من اي حدث سبقه.

إننا نتطلع إلى مشاركتكم الفاعلة في مؤتمر ومعرض التعليم الخليجي 2015 ، إن انضمامكم للمؤتمر في عامه الخامس سوف يكسبه اهمية تجعله يحقق نجاحا باهرا بفضل اسهاماتكم الثرية في فعالياته المتعددة، ولمزيد من المعلومات والتسجيل يرجى منكم زيارة موقعنا على الانترنت:

www.gulfeducation.co.uk أو الاتصال بنا مباشرة إذا كنتم ترغبون في مناقشة امر يتعلق بكيفية رعايتكم لهذا الحدث الهام او حضوركم ومشاركتكم في المعرض المصاحب له.

 إنني أتطلع لمتابعة الحديث معكم اكثر حول هذا الموضوع في القريب العاجل.


 

عنوان الفندق والموقع الالكتروني الخاص به

http://www.dusit.com/dusitthani/abudhabi/default-en.html

Dusit Thani Abu Dhabi

Al Muroor Road , 4th street , PO Box 52799, 52799 Abu Dhabi, United Arab Emirates​


وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

 

 عبد الخالق

مدير شركة الخليج للمعارض

Gulf Education profile

Gulf Education Conference and Exhibition, Dubai 2015 is a three day event that provides unrivalled opportunities for senior level Gulf and MENA region, UK and global education professionals to meet under one roof & exchange knowledge and grow valuable partnerships. Taking place on evening of 17th until 19th March 2015 Gulf Education will present a packed agenda of case studies, expert insight, networking sessions, exhibition and individual 1-2-1 and valuable private meetings.


For further information about the event, please contact

Nisreen Mohamadani Email:  nm@gulfeducation.co.uk

Tel: +44 (0) 203 597 7034​


 

إتحاد الجامعات العربية :: جميع الحقوق محفوظة 2020